Maroom

Maroom

الحركة الالحاقيه فتحت

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
^

أدارة أعلى من قسم شؤون المعلمين

والله العالم اذا صح او لا

بالتوفيق يارب

أفكّر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
^

الحركة الالحاقية ذي تشمل معلمين الامر الملكي اللي تعينوا 1432 ؟
ولا لا .. أفيدوني وشكرا ..

الأبداع طريقي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
^

أدارة أعلى من قسم شؤون المعلمين

والله العالم اذا صح او لا

بالتوفيق يارب

اتمنى يكوون غير صحيح لاني الاثنين الماضي كنت عند مدير شؤون المعلمين خالد القحطاني وقالي انتظر الالحاقية وبتشملكم
عالعموم ننتظر لين تفتح للمعلمين وبعدها لكل حادث حديث

اكس اكس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أن شاء الله يطلع غلط والله يوفقك يارب وتفتح الألحاقية للجميع

منهج حياة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشكورة أختي ع التنبيه ,,, بس والله حاولت أعدل و أغير بالرغبات و ما قدرت ,, وش أسوي

رهيد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب معلمات إذا غيرت الرغبات ولا تحققت يرجعوني لنفس المدرسه او يغيرونها بعد

ياقوته

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
متى تطع نتيجة هذي الحركة الالحاقية؟

انا توني فتحت الموقع مايفتح

ياقوته

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحركة الالحاقية اللي نتكلم عنها و اللي اعلنو عنها للحين للنقل الداخلي فقط و لمنطقة الرياض فقط بالتوفيق للجميع

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
إلى كل من دعا لي انا وأخواتي اللواتي لم ينقلن

آآآآآآآآآآآآآآآآمين وجزاكم الله عنا خير الجزاء
اللهم اسعدهم وارضى عنهم وجميع احبابهم في الدنيا والآخره
واكتب لهم في هذه الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقهم عذاب النار وجميع المسلمين اللهم آمين

...................................

بالنسبه لحبيباتي اللي معي الله يسهل امرنا ويوفقنا باللي فيه خير وسعادة ويرضينا فيه ويفرج كرباتنا وضيقتنا اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
..................................

واخيرا توضيح :

1- الحركة زي ماقال الاستاذ خالد القحطاني مدتها 3 ايام وأتمنى يزيدونها .
2- الحركة تشمل النقل الداخلي كما وضحه الاستاذ خالد القحطاني في اخبار الموقع .
3- الموقع حاليا مغلق مؤقتا لذللك يبدو أنه تم فتحه مبدئيا عن بعض الاخوات وبعض الأخوات لا لذلك انتظروا .
4- لم يرد شيء حاليا بخصوص المعلمين حتى في خطاب الاستاذ خالد القحطاني لكن هذا لا يجعله مستحيلا فادارتنا دائما تحب المفآجات الحلوة والمره .
5-الحركة من الواضح أنها تم فتحها للجميع لذلك أرجو من الاخوات اللواتي لايرغبن بدخولها إما إلغاء النقل لها في حالة عدم الرغبه أو تثبيت النقل السابق إذا كانت ممن حصلن على رغباتهن في الحركه الاساسيه حتى لاتقع في مشاكل هي في غنى عنها .
6- تستطيع المعلمه التعديل على الرغبات وكي يتم ذلك عزيزتي احذفي بعض رغباتك السابقه لتحلي محلها رغباتك الجديده .
7- بالنسبه للمعلمات والمعلمين الذين تم نقلهم ضروري جدا طباعه نسخه من بيانات النقل حفظا للحق حتى لايضيع لو حصل اشكالات بالموقع لاسمح الله وكذلك المعلمات اللواتي دخلن في الحركه اللاحقه احفظي نسخه من رغباتك فالوقايه خير من العلاج .
8- هذا مايحضرني الآن وبالتوفيق للجميع من الله سبحانه .

أخيرا هذا هو خبر ادارة التعليم والذي تفاجأت بأنه حُذف من الموقع :dunno:لكن ولله الحمد لدي نسخه منه

أكد مدير شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ خالد بن علي القحطاني أن هناك حركة الحاقية لسد الاحتياج المتبقي وتشمل المعلمات البديلات المثبتات من محو الأمية وكذلك المشمولين بالأوامر الملكية ستصدر خلال نهاية الأسبوع المقبل . وبين القحطاني ان الحركة المعلنة شملت المعلمين والمعلمات الراغبين النقل إلى مدارس أخرى داخل مدينة الرياض كما شملت المعلمين والمعلمات المنقولين إلى الرياض من إدارات التربية والتعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة الأخرى والمرشحين والمرشحات للعمل كمرشدين طلابيين،وأمناء لمصادر التعلم ورواد للنشاط ومشرفين تربويين في التخصصات العلمية المتنوعة مثل التربية الإسلامية، واللغة العربية، والاجتماعيات، واللغة الانجليزية، والرياضيات والعلوم، والحاسب الآلي، والتربية الفنية، والتربية البدنية، والصفوف الأولية، والتوعية الإسلامية، والتعليم الأهلي والأجنبي، والنشاط والإعلام التربوي وشئون المعلمين والاختبارات والقبول وتقنيات التعليم وتقنيات المعلومات، والتخطيط والتطوير التربوي، والتدريب التربوي وغيرها من مجالات الشئون التعليمية في مدارس البنين والبنات ولم تشمل المعلمات البديلات المثبتات من محو الأمية ولا المشمولين بالأوامر الملكية وذلك لشمولهم في ملحق الحركة القادم .

,
,
احترامي

إعتدال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دخلت الموقع بقدم لقيته مغلق ليصير سكروه وأنا ماقدمت
أنا السنوات الماضية درست ثانوي وجايه للرياض نقل خارجي وقدمت وحطوني ابتدائي على رغبتي هل يحق لي الآن بالإلحاقية ارجع ثانوي واعدل واحذف الرغبات اللي مابغى عشان اضمن الفرصة بالأحياء اللي اريد فقط ارجو الرد

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
دخلت الموقع بقدم لقيته مغلق ليصير سكروه وأنا ماقدمت
أنا السنوات الماضية درست ثانوي وجايه للرياض نقل خارجي وقدمت وحطوني ابتدائي على رغبتي هل يحق لي الآن بالإلحاقية ارجع ثانوي واعدل واحذف الرغبات اللي مابغى عشان اضمن الفرصة بالأحياء اللي اريد فقط ارجو الرد

عزيزتي ماندري لازم ننتظر لحد مايفتح الموقع وجربي اذا تعدل معك معناته في امكانيه
توكلي على ربك

اميره الوررد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ربي يوفقك اختي اريسا وان شاء الله على الرغبه الاولى

معدنك طيب اختي الغاليه واكيد الله بيفرحنا فيك

Arisa

عضوية تميّز
عضو مميز
ربي يوفقك اختي اريسا وان شاء الله على الرغبه الاولى

معدنك طيب اختي الغاليه واكيد الله بيفرحنا فيك

ياحبيلك أميرة الله يسعد أيامك أنتم اهل الخير والله سبقتونا بطيبتكم

وربك كريم سبحانه مايخلي أحد

تسلمين ياقلبي

أم هارون

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
ياجماعة فهموني
أنا ناقلة من ضمن معلمات التعهد اللي قالوا لنا بتباشرون بمدارسكم الترم الثاني
وانا نقلي للرياض
ليش ماقدرت ادخل؟؟؟؟
يقول لي خطأ في تسجيل الدخول

جاوبوني الله يجزاكم خير

أم هارون

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

أختي اللي نتكلم عنه حركة النقل الداخلي للرياض لمعلمات الرياض ولمعلمات النقل الخارجي المنقولات للرياض بالحركه التاريخيه

جزاك الله خير اختي

أحد عنده خبر متى بيجي دورنا نحن النقولات للرياض بتاريخ 8/12 ؟؟

أفكّر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أكد مدير شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ خالد بن علي القحطاني أن هناك حركة الحاقية لسد الاحتياج المتبقي وتشمل المعلمات البديلات المثبتات من محو الأمية وكذلك المشمولين بالأوامر الملكية ستصدر خلال نهاية الأسبوع المقبل . وبين القحطاني ان الحركة المعلنة شملت المعلمين والمعلمات الراغبين النقل إلى مدارس أخرى داخل مدينة الرياض كما شملت المعلمين والمعلمات المنقولين إلى الرياض من إدارات التربية والتعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة الأخرى والمرشحين والمرشحات للعمل كمرشدين طلابيين،وأمناء لمصادر التعلم ورواد للنشاط ومشرفين تربويين في التخصصات العلمية المتنوعة مثل التربية الإسلامية، واللغة العربية، والاجتماعيات، واللغة الانجليزية، والرياضيات والعلوم، والحاسب الآلي، والتربية الفنية، والتربية البدنية، والصفوف الأولية، والتوعية الإسلامية، والتعليم الأهلي والأجنبي، والنشاط والإعلام التربوي وشئون المعلمين والاختبارات والقبول وتقنيات التعليم وتقنيات المعلومات، والتخطيط والتطوير التربوي، والتدريب التربوي وغيرها من مجالات الشئون التعليمية في مدارس البنين والبنات ولم تشمل المعلمات البديلات المثبتات من محو الأمية ولا المشمولين بالأوامر الملكية وذلك لشمولهم في ملحق الحركة القادم .

صياغة الخبر سيئة جداً .. فيمكن فهمه بأكثر من طريقة
السؤال .. كالتالي :

# معلم دفعة الأمر الملكي 1432 تعين بالرياض ثم تم اعادة توجيهه إلى المدينة المنورة .. هل هو داخل في هالحركة ؟

وصلى الله وبارك

أعلى