Maroom

Maroom

تصريح عاجل ((الفروقات ستصرف)) والله على ما اقول شهيد

بدور32

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماادريت أن الموضوع عشاني وتنتظرون موافقتي الكريمه -- ابد المعامله عندي باقي لها توقيع
بس بكون مثل وزارتي الموقوره بحوم كبدكم لحد مااتطلع من تحت يدي --- تعرفون لازم أفعل دور الكرسي الدوار
(توني اكتشف حركه مسويها الأخ في موضوعه حركات والله من يدخل يشوف اسمه في الموضوع ويتحمس أنه الموضوع لها طافت علي:36_1_1[1]:)

أكيد أيد كلامك ياأخ الحويفي ------ أفضل أني أخذها حسنات يوم القيامة لو خيرت في الدنيا طبعا
ولكن سكوتنا عن حقوقنا حتى وأن كنا نطمع بها في حسابنا يوم القيامه --- غير مفضل
لأننا بفعلنا هذا نقول اسرقونا كما تريدون نحن الضعفاء وانتم الأقوياء
المؤمن القوي افضل عندالله من المؤمن الضعيف ----
وسكوتنا؟ كذالك يشجع الفسقة على سلب الحقوق لنا ومن يخلفناا قد لا نإخذها نحن ولكن يستفيدون من بعدنا من تجاربنا ومعاركنا مع وزارتنا الموقوره ---
حتى وان لم تصرف يكفينا أن فتحنا أعين الناس على الظلم الحاصل على قولهم الرصاصه اللي ماتصيب تتدوش

ابو وليد@

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ابو وليد@

اذا لم تصرف الفروقات اليوم فأنها ستصرف غداً
وان لم يكن غداً فأنها لن تضيع
فهناك من هو اقوى واعظم من اللجنة الوزارية وقراراتها
فوالله اني لا اخشى ضياعه
فقد ضمنها رب العالمين
ان لم تكن بالدنيا
فستكون يوم لا ينفع به مال ولا بنون
وفي ذلك اليوم سنكون اشد حاجة اليها من الدنيا
فأني اتمنى ان لا تأتي في الدنا
((واقسم بالله اني صادق فيما اقول))
ليس لأني في غنا عنها
ولكن لأنى سأكون في ذلك اليوم اشد حاجة اليه من اليوم​

فهل تؤيدني الرأي ياابو وليد@​
مؤيد لك وان شاء الله في الدنياوالاخرة.

ابو زياد999

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ان شاء الله نحصل عليها في الدنيا ونسامحهم والله يكتب لنا اجر صبرنا وعفونا عنهم في الاخرة
اشكرك

علي28221

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اؤيدك أخي ولاكن اللي عند الناس ممكن يضيع بس اللي عند رب العزة والجلالة مايضيع انشاء الله

arkan-33

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مؤيد لك بقوة أنها إذا لم تصرف لنا سنجدها يوم القيامة والله لا يضيع مثقال ذره لكن املنا بالله وثم بالملك عبدالله
شكرا لك اخي الحويفي

حسين الحمد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اسئل الله ان صرفت ان تكون عون لنا على طاعته وان لم تصرف ان يكتب لنا بها الاجر في الاخره

ahmed-k

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خيرا أخي على هذا الطرح ، وأما رأيي أن لانتوقف عن المطالبة بحقوقنا مااستطعنا ، فإن حصلنا عليها فالحمد لله - وهذا مانؤمله - وباستطاعة الواحد منا أن يجعل منها جزءا للأعمال الخيرية وعلى رأسها بناء المساجد، وحفر الآبار ، والوقف ، وغيرها من وجوه البر ، وخصوصا ما يجري أجرها للشخص حتى بعد موته، وكذلك ينفق منها على أهله ،
ويستفيد منها في قضاء احتياجاته ، وإن بقي له فائض سدد به بعض ديونه ، والتي لايسلم منها أحد من المعلمين والمعلمات إلا نادرا، وأما إن حيل بيننا وبينها فلن يحرمنا الله أجرنا منها في الآخرة ، فالله هو الحكم العدل جل وعلا.

ابو زياد999

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ابو زياد999

فأني اتمنى ان لا تأتي في الدنا
((واقسم بالله اني صادق فيما اقول))
ليس لأني في غنا عنها
ولكن لأنى سأكون في ذلك اليوم اشد حاجة اليه من اليوم​
الله يكتب اللي فيه الخيرة واتمنى ان الله يكتبها لنا في الدنيا وينفعنا بها ويكتب لنا الاجر في الاخرة
احترامي لك ابو عبدالعزيز

alnnnnnn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أسف على التأخير

أكيد مؤيدك وبقوة والله سبحانه وتعالى معنا دائما وأبدا

شكرا لك

أعلى