Maroom

Maroom

عاجل ! اليوم الجمعة 10/6 اعلان حركة النقل الالحاقية بتعليم الرياض

غيبتك طالت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تعلن إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض اليوم (الجمعة) حركة النقل الإلحاقية للمعلمين والمعلمات، الذين يبلغ عددهم نحو 12 ألف معلم ومعلمة في جميع التخصصات التربوية.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض أن ملحق الحركة يشمل من تم نقله على غير الرغبة الأولى، ويحق له طلب النقل إلى مدرسته التي كان يدرس فيها قبل صدور الحركة، ومن طلب التثبيت في المدرسة التي تم نقله إليها، وطلب رغبات جديدة، ومن لم يتم نقله في حركة النقل الداخلية الأساسية.
إلى ذلك، ذكر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية سليمان المقوشي، أن من لم ينقل في الحركة الأساسية جرى إدراجه في ملحق الحركة وفق رغباته السابقة، ما لم يطلب تثبيت المدرسة الحالية، أو يُعدل في رغباته أو ينسحب، مشدداً على أن من تقدم للملحق، ولم تتحقق له رغبة جديدة، سيبقى على المدرسة المنقول إليها في الحركة الأساسية.
وكانت «تربية الرياض» أعلنت قبل نحو أسبوعين، حركة النقل الداخلية التي تعد أكبر حركة نقل تشهدها المنطقة، وتقدم لها 28097 معلماً ومعلمة وإداري وإدارية، تم تلبية رغبات 22285 منهم رغبة بنسبة 79 في المئة من إجمالي الرغبات.
مصدر الخبر صحيفة عاجل على الرابط
http://burnews.com/news-action-show-id-42183.htm
 

غرور الخالدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المشكله ذا الخبر مش موجود على موقع الوزاره ولا نعرف يشمل معلمات التعهد اللي طلعنا قبل شهر بحركة النقل او لا .. احترنا والله
 

غيبتك طالت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الحركة هذي حركة داخليه الحاقية لمعلمي ومعلمات الرياض فقط وننتظر احد المشرفين يوضح لنا الخبر بس انا اتوقع ان الالحاقيه اللي طلعت ليلة العيد لمعلمي الاوامر الملكية والمرشدين وامناء مصادر التعلم لان العدد كان قليل جدا واغلب التخصصات لم تظهر ولم يظهر من تم نقله بالاساسيه الا القليل فأتوقع فعلا الالحاقية النهايه سوف تظهر اليوم
 

غيبتك طالت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياجماعه تكفون انتم قدمتوو للحركه والا التقديم تلقائ؟؟

نعم تم التقديم للحركة الداخليه واذا لم تنقل على الرغبة الاولى بالاساسيه ولم تطلب تثبيت الرغبة المنقول عليها تدخل تلقائي وكان بإمكانك تعديل الرغبات قبل ان تقفل الحركة الالحاقية
 

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
اخي شرحبيل نرجو توضيح هذه الحركة لمن وبالتفصيل وشكرا لك


وفقكم الله ؛ ملحق الحركة الكل في انتظار نثره :z1:بين لحظة وأخرى على صفحات المنتديات والصفحات وقبل ذلك على البوابة الألكترونية للإدارة .
 

معلم عوق سمعي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يعني اخوي شرحبيل في حركة الالحاقية؟.؟؟؟؟؟؟

واللي نزلت اسماهم ليلة العيد وش قصتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

مناوووي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شرحبيل متاكد احنا مثبتات الرياض ننتظر توجيهنا لمتى بكرررة وين نباشر يعنيفي احد مداوم الحين
 

غرور الخالدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ شرحبيل ونحن معلمات التعهد اللي طلع لن نقل جديد ونباشر الفصل الثاني متى يفتحون لنا حركة النقل الداخليه برياض وياليت اعرف فيه امل ننقل قبل الفصل الاول او لا ..
 
أعلى