Maroom

Maroom

عام / سمو وزير التربية والتعليم / استقبال

jacoob

عضوية تميّز
عضو مميز
الرياض 27 صفر 1430هـ الموافق 22 فبراير 2009م واس
استقبل صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم في مكتبه اليوم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ومعالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الله الراشد ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض عبد الرحمن بن علي الجريسي ورئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي سليمان بن عبد العزيز الراجحي ورئيس الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة صالح بن عبدالله كامل وعدد من رجال الأعمال ومديري إدارات التربية والتعليم والذين قدموا لسموه التهنئة بالثقة الملكية بتعيينه ووزيراً للتربية والتعليم .
وقد تم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وتبادل الأفكار حول مستقبل العمل التربوي والتعليمي وأوجه الدعم المختلفة التي يلقاها التعليم على الصعيد الحكومي والخاص .
وقد أكد سمو وزير التربية والتعليم الرؤية التي تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تعميقها وتتمثل في نشر مفهوم الشراكة التربوية وإشراك القطاع الخاص في برامج وزارة التربية والتعليم، من منطلق أن التعليم ثروة وطنية تهم الجميع .
وقال سموه خلال اللقاء // إن التعليم خيار استراتيجي لا يمكن التنازل عن الجودة النوعية والكمية فيه، وأن المرحلة المقبلة في التعليم ستكون مرحلة نوعية تقدم التعليم في صورة تكاملية، في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه التعليم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .
حضر الاستقبال معالي نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن عبد الرحمن بن معمر .
// انتهى // 1353 ت م


http://www.saudi-teachers.com/vb/newthread.php?do=newthread&f=6

حتى هذه اللحظة لم تعلن وكالة الأنباء أي شيء
 

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
مهوب موسم بطيخ ألحين يا الحبيب

إحنا في الشتاء والصيف ما جاء

الحين مو موسم البطيخ ألحين موسم الفقع


لا وأنت الصادق في بطيخ هذه الأيام .. روح جهة الساحل وأنت متجه الجنوب طريق القنفذة .. والله سكري مجرب مني ما هو من غيري .. وبعدين الكوم ( 3 بطيخات ) ب 15 ريال ..
 

jacoob

عضوية تميّز
عضو مميز
لا وأنت الصادق في بطيخ هذه الأيام .. روح جهة الساحل وأنت متجه الجنوب طريق القنفذة .. والله سكري مجرب مني ما هو من غيري .. وبعدين الكوم ( 3 بطيخات ) ب 15 ريال ..


أنا من نجد ولا عندنا لا بطيح ولا ساحل ولا بحر

عندنا المملكة والفيصلية وفرحانين فيها بعد !

يعني علشان أشتري البطيخة اللي قلت لي عليها أحتاج سيارة وبنزيم وكم ساعة وفوق 1000 كيلو مسافة، يعني دبي أقرب مع طريق حرض

نسيت أسألك, المخواة أين تقع؟
 

jacoob

عضوية تميّز
عضو مميز
جمعني الله في الفردوس الأعلى بكل من شارك في الموضوع بدون استثناء
 
أعلى