Maroom

Maroom

الف مبروك اعتماد درجة إضافية للدبلومات والدورات

ابو ربى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف مبروك الدرجة وهذي تغريدة من الحساب الرسمي للوزارة في تويتر

"التربية" توجه إدارات التعليم بالرفع عاجلا بأسماء المعلمين والمعلمات الحاصلين على دورات ودبلومات ولم يتم منحهم درجة إضافية وذلك لمنحهم إياهاالف مبروك هذا نص التغريدة من الحساب الرسمي للوزارة

التغريدة الثانيه مع نص التعميم :
راجِع ‎@moe_gov_sa's تغريدة: https://twitter.com/moe_gov_sa/status/511147353831534592

عبدالناصر المالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف مبروك الدرجة وهذي تغريدة من الحساب الرسمي للوزارة في تويتر

"التربية" توجه إدارات التعليم بالرفع عاجلا بأسماء المعلمين والمعلمات الحاصلين على دورات ودبلومات ولم يتم منحهم درجة إضافية وذلك لمنحهم إياهاالف مبروك هذا نص التغريدة من الحساب الرسمي للوزارة

التغريدة الثانيه مع نص التعميم :
راجِع ‎@moe_gov_sa's تغريدة: https://twitter.com/moe_gov_sa/status/511147353831534592

في التعميم ذُكِر أن السبب هو لمباحثة إضافة الدرجة مع وزارة الخدمة المدنية , ولم يؤكد قطعاً ما إذا كانت ستضاف الدرجة فعلاً أو ينفي .

لكن نقول الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

معلمة توحد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب الدورات على حسب عدد الساعات والا كيف؟؟ لان عندي دورات اخذتها السنة اللي راحت لكن كانت ايامها 3 او يومين هل تحتسب ام لا؟؟؟؟

السيدة دائرة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كيف يعني الدورات ؟

عندي دورة حاسب ولغة انجليزية من قبل التعيين

معقول تحسب درجة ؟!

عندي احساس يقول لا ..

الرشاش

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لا تحسب لسببين أولاً أنك لم تحصلي عليها حال مزاولة مهنة التدريس سواءاً بالفترة الصباحية أو المسائية .

السبب الآخر أن إحدى هاتين الدورتين أو كلاهما لا يتعلق بمجال تخصصك

الدورات التدريبية ينبغي أن تكون من مراكز التدريب التابعة لإدارة التربية والتعليم
عدد الساعات لا يقل عن 25 ساعة تدريبية في مجال التخصص وأرجو التركيز على ( مجال التخصص ) أي ضمن مفردات المادة العلمية نفسها.
هذا حسب كلام أحد الموظفين والله أعلى وأعلم

الدور الثاني

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
هلا
سبق وضحت أن المقصود باللي عندهم دورات فصل دراسي كامل أو دبلومات تربوية
أما دورات أم 3 أيام ما ينظرون لها
انا عندي فوق 100 ساعة دورات مسائية وصباح أم ثلاثة أيام بس ما تفيد

المتمكن

عضوية تميّز
عضو مميز
هلا
سبق وضحت أن المقصود باللي عندهم دورات فصل دراسي كامل أو دبلومات تربوية
أما دورات أم 3 أيام ما ينظرون لها
انا عندي فوق 100 ساعة دورات مسائية وصباح أم ثلاثة أيام بس ما تفيد

اخي الفاضل
الكلام عار عن الصحة وهو اجتهاد من الاعلامين واكبر دليل لم يصدر تعميم من الوزارة بإعطاء الدرجة
اخي الكريم انا حصلت السنة الماضية على دبلوم تربية خاصة (صعوبات تعلم) من جامعة الملك عبدالعزيز مدة الدبلوم سنة ونص وحصلت على موافقة من الادارة وقمت بتسجيل المؤهل لدى الخدمة المدنية وراجعت الادارة بخصوص الدرجة قال لي الموظف المختص الوزارة طلبت الرفع بيانات كل معلم والرد يكون من الوزارة اما نحن كإدارة ماصرنا نعطي درجة
المهم المعاملة أخذت 4 شهور تخيل أخي الكريم جت المعاملة ومكتوب فيها مااستحق درجة لأني لا أمارس التخصص مع العلم بـأني معلم ولكن يريدون مني ممارسة تخصص التربية الخاصة حسب تعميم الخدمة عام 1407 هـ
مع العلم بـأنه ليس لدي مانع بأن أمارس التخصص ولكن الوزارة لا تريد منا ممارسه التخصص حتى لا نحصل على البدل 30% ولا تريد منحنا الدرجة
يعني الشهادة أبلها وأشرب مويتها
وبعد اعلان الخبر في الصحف سواء عكاظ أو اليوم رحت للموظف ووريتة المكتوب قالي الكلام غير صحيح وأنا متصل بنفسي على الوزارة

الوضع مش و لا بد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوي المتمكن

زملائي أخذوا دبلوم توجيه وارشاد و حصلوا ع الدرجة وهم معلمين

و كذلك دبلوم التقويم القياس

اختي عجزت اوصلك ياجدة

اطلبي من ادارة التعليم نموذج اظافة مؤهل وارفقي الاوراق المطلوب بالنموذج

ابو ربى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المقصود بالدورات