Maroom

Maroom

بحث معايير حركة النقل الخارجي وحقوق المعلمين

يحيى المتحمي

مراقب عام
مراقب عام
تناقش وزارة التعليم في مؤتمر صحافي غدا، معايير حركة النقل، وورش العمل التي وجه بها وزير التعليم لإشراك المعلمين والمعلمات في حركة النقل الخارجي للعام المقبل، كما يناقش حقوق المعلمين وواجباتهم، وذلك برئاسة مستشار وزير التعليم لشؤون التطوير الإداري وكيل الشؤون المدرسية الدكتور عبدالرحمن بن عمر البراك، وحضور الدكتور فايز الغامدي مستشار الوزير لشؤون حقوق المعلمين والمعلمات، والدكتور عبدالعزيز النملة مستشار الوزير لشؤون واجبات المعلمين والمعلمات، والدكتور عبدالرحمن ميرزا المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون المعلمين.
يذكر أن المؤتمر سيعقد في قاعة الوزير بمكتب الوزير بمبنى الوزارة للبنين، وقاعة الوزير في المبنى النسائي للبنات.
من جهة أخرى، تغلق وزارة التعليم بوابة التكامل الإلكتروني غدا أمام الخريجات البديلات المتبقيات من الدفعة الثانية.
وكانت الوزارة قد طلبت من المعلمات الأسبوعين الماضيين سرعة الدخول إلى بوابة التكامل الإلكتروني واختيار رغبة وظيفة تعليمية أو إدارية.
وبينت الوزارة أنه سيتم توزيع من تختار وظيفة تعليمية على الاحتياج المتبقي بعد حركة النقل الخارجية وسوف يتم توزيعهن على القطاعات التي فيها احتياج بعد إعلان حركة النقل الداخلي لكل إدارات التعليم بكافة مناطق المملكة ومحافظاتها قبل نهاية العام الدراسي الحالي.
يذكر أن غالبية الخريجات ممن عملن بنظام التعاقد في المدارس خلال السنوات الماضية اخترن العمل الإداري خاصة أنه لبى رغباتهن في البقاء في مدنهم

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150325/Con20150325760968.htm
 
أعلى