Maroom

Maroom

الوزير يمنح إجازة ومدراء التعليم يصرون على الدوام

المتعني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بعد أن صرح وزير التربية والتعليم بمنح إجازة لمدة اسبوعين في أملج

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أملج الاستاذ هاشم الشريف بابلاغ مدراء المدارس للتوقيع في مكتب التربية والتعليم حيث قام مدراء المدارس بابلاغ المعلمين بالخبر الصاعقة

كيف يداومون ( يوقعون ) واملج نفسها في خطر وتم إخلائها من السكان وعلى مراء ومسمع من الناس

هل في ذلك مصلحه تعليميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العيص والقرى التابعه لها يوقعون في ينبع وينبع ليس فيها خطر مثل أملج

نعم ما الحكمة في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اصبح المعلمين يستهان بهم إلى هذه الدرجة :36_1_31[1]:

انا لا استطيع ان استوعب الموقف

ارجوا منكم التعليق على ذلك لكي استوعب الموقف :36_7_6[1]: :36_7_6[1]:

* أبو عبدالملك *

عضوية تميّز
عضو مميز
لا بارك الله فيهم أصبح المعلم لقمة سائغة ..
لكن وينشأ ناشئ الفتيان منا
على ما كان عوده أبوه

أحسنت يا وزارتنا لقد ربيت
فأحسنت التربية وهاهم مدراء التعليم يمشون على نهجكم بل وبدأوا يلوون أذرعكم :
أعلمه الرماية كل يوم
فلما اشتد ساعده رماني

وكم علمته نظم القوافي
فلما قال قافية هجاني

كـــونـــان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العيص والقرى التابعه لها يوقعون في ينبع وينبع ليس فيها خطر مثل أملج

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟

يا اخي هل في دوام معلمي العيص في ينبع مصلحه تعليميه

الا جابه لا توجد مصلحه تعليميه لا في ينبع ولا املج

التخلف فقظ

ام نوافي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مااقول الا والله بعض من يكونو لهم اداره وسلطه
خبلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان:36_1_11[1]:

كـــونـــان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياأخوان هل موظفو القطاعات الأخرى يداومون؟

في العيص
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالا
لالالالا
لا

أبو نواف 23

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي المتعني اسمحلي اقول لك ان هذا الكلام غير صحيح انا احد منسوبي التعليم في محافظة املج جميع المدراء يوقعون في مدارسهم عدا مدارس البر التي تقع شرق المحافظة فانهم يوقعون في ثانوية صقر الجزيرة داخل المحافظة

abu lyan

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المفترض عاجلا ومن الوزير تعليق اعمال مدير التعليم للتعدي على قرار الوزير الرسمي والموجود في موقع الوزارة

نبض قلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي المتعني اسمحلي اقول لك ان هذا الكلام غير صحيح انا احد منسوبي التعليم في محافظة املج جميع المدراء يوقعون في مدارسهم عدا مدارس البر التي تقع شرق المحافظة فانهم يوقعون في ثانوية صقر الجزيرة داخل المحافظة

العبرة اخي الغالي

هل هناك اخلاء للمدينة ؟

إذا هناك اخلاء فلماذا البقاء للتوقيع ؟

إذا لم يكن هناك اخلاء للمدينة وهناك مواطنين فالتوقيع للمعلمين في مدارسهم حق لا نتعامى عنه

ولكن لا ننكر ان هناك من يلوي عنق القرار ويفهم التعليم على مزاجه الخاص

وكل التعاميم على فهم الاشخاص ليس بها اي توضيحات او آلية تنفيذ ولكن على مزاج المسؤول

تحيااااااااااتي للجميع

الراكد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
المفروض ان المعلمين الذين من خارج العيص او املج يمكنون من الدوام في مناطقهم التي يستقرون فيها

style

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب ....... هالحين موظفي الادارات الحكومية الاخرى اللي في العيص واملج ..... هل طلب منهم الدوام في فروع وزارتهم في تبوك و ينبع ....؟؟؟

اذا كان ....لأ ... ماداوموا ..!!!

فمالكم الا تشتكون وزارة الفلس ... الى وزارة الخدمة المدنية .... !!!!

وتقولون يا اننا نداوم سوى حنا يا موظفي الدولة ( معلمين وموظفي فروع الوزارات الأخرى) في المناطق المنكوبة ( العيص واملج) في مراجعنا الموجودة في المدينة الرئيسية للمناطق (تبوك-ينبع) او تصرفوننا جميع ...وتعطوننا اجازة جميع !!!

صاحب الفخامة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي المتعني اسمحلي اقول لك ان هذا الكلام غير صحيح انا احد منسوبي التعليم في محافظة املج جميع المدراء يوقعون في مدارسهم عدا مدارس البر التي تقع شرق المحافظة فانهم يوقعون في ثانوية صقر الجزيرة داخل المحافظة[/quot
لا بد ان يأخذو اجااااااااااازة يا اخي هم معلمون من خارج املج مدرسة قصر عليثة ايلة للسقوط اصلآ من قبل الزلزال والرويضات والسهلة والحايل كلها مباني مستأجرة وبنائها من الحجر
وكذلك اكثر مدرسيها من خارج املج من المدينة ومكة وينبع وبدر وخليص ماذا يفعلون يعني صار توقيعهم مهم ( انا عندي اقتراح الي هاشم الشريف مدير اشراف املج يجعل المعلمين من خارج املج يوقعون في اقرب مركز شرطة قريب من سكنهم هههههههههههههههههههه)

المتعني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

يوقع وين ما يوقع المهم دوام

التصريح واضح وصريح ما يبغاله كلام

ماهي الفائدة المرجوة من التوقيع ؟؟؟؟؟؟

وصقر الجزيرة مو داخل املج

والدفاع المدني يخلي املج

والطلاب في إجازة

لماذا يداوم المعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟

حسبي الله عليكم ونعم الوكيل

وسلملي على حامد عايش

أعلى