Maroom

Maroom

تأكيداً لما ذكره الإخوة ( المفتي يزف البشرى للمعلمين والمعلمات )

والاس-أبوياسر-

عضوية تميّز
عضو مميز
بشرى سارة يزفها سماحة مفتي عام المملكة للمعلمين والمعلمات

الطائف - خاص : تلقّى سماحة مفتي عام المملكة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بعد مغرب يوم أمس الجمعة على قناة المجد الفضائية في برنامج ( مع سماحة المفتي ) ، تلقّى اتصالاً هاتفياً من أحد المعلمين يسأله عن رأيه في قضية المعلمين والمعلمات ، فأجاب سماحته بما نصه (( هذه القضية قد بلغت ولي الأمر ووعد خيراً إن شاء الله ولينتظروا إن شاء الله ماوعدهم به )).
وقد جاءت هذه البشرى من سماحته بعد أن التقى خادم الحرمين الشريفين في قصره بجدة الاثنين الماضي مجموعة من المعلمين قدموا إليه لتجديد البيعة ، وتقديم خطاباً يطالبون فيه بتعديل درجاتهم الوظيفية وفق سنوات الخبرة والفروقات المادية ، وذلك بعد أن صرفت المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة النظر في القضية دون ذكر أسباب الحكم . وقد وعدهم خادم الحرمين الشريفين خيراً...

وهذا رابط الخبر على صحيفة تغطيات وإن شاء الله تفرج ياكريم

http://tktyat.com/news-action-show-id-55.htm

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مرسال الوله

عضوية تميّز
عضو مميز
شبعنا من هالكلام
نريد افعال بالواقع
طيب وش له داعي التأخير مادام فيه خبر مفرح.
ليه باقي تحويل للجنة اخرى والا يبيلها دراسة ؟
الله المستعان انا ماعاد لي نفس اصدق اي خبر خلص ماعاد تفيد هالاخبار مالم يصدر خبر رسمي وبطلوا من نقل اخبار مفرحة ترفع المعنويات وتحطمها ثاني
هذي مصيبة بصراحة وتعب نفسي فما اشبهه بعذاب الله سبحانه لما يعذب اهل النار يبدل جلودهم بجلود اخرى حتى يذوقوا العذاب فنحنمانصدق ان نتناسى و ترجع نفسياتنا الا ونسمع او نقرأ اخبار مفرحة ونصدقها او نتعايش بها وترتفع معنوياتنا ومن ثم يأتي خبر يحطم هالنفسيات وهكذا من اول مابدأت القضية ونحن بخبر مفرح وياتي من يحطم هالخبر وتظل النفسيات تتحطم
بالله كم مرة ارتفعت معنوياتكم وراء كل خبر يزف البشرى ومن ثم يأتي مايناقضه ؟
(احسبوها)

التميمي1421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ايه هين سمعنا قبل سالفت الخشم في اللقاء الاول ولا صار شيء طلع الحكم على القضية ونفس السالفة على خشمي والمفتي يقول انتظروا اللي وعدكم يعني مثل سابقتهاااا

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو عبدالله999

مشرف سابق
عضو مميز
شبعنا من هالكلام
نريد افعال بالواقع
طيب وش له داعي التأخير مادام فيه خبر مفرح.
ليه باقي تحويل للجنة اخرى والا يبيلها دراسة ؟
الله المستعان انا ماعاد لي نفس اصدق اي خبر خلص ماعاد تفيد هالاخبار مالم يصدر خبر رسمي وبطلوا من نقل اخبار مفرحة ترفع المعنويات وتحطمها ثاني
هذي مصيبة بصراحة وتعب نفسي فما اشبهه بعذاب الله سبحانه لما يعذب اهل النار يبدل جلودهم بجلود اخرى حتى يذوقوا العذاب فنحنمانصدق ان نتناسى و ترجع نفسياتنا الا ونسمع او نقرأ اخبار مفرحة ونصدقها او نتعايش بها وترتفع معنوياتنا ومن ثم يأتي خبر يحطم هالنفسيات وهكذا من اول مابدأت القضية ونحن بخبر مفرح وياتي من يحطم هالخبر وتظل النفسيات تتحطم
بالله كم مرة ارتفعت معنوياتكم وراء كل خبر يزف البشرى ومن ثم يأتي مايناقضه ؟
(احسبوها)

صدقت والله العظيم.........ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل

القلب الحزين

عضوية تميّز
عضو مميز
مليت من الكلام اللي بس يلعب با الاعصاب

افرح احزن وافرح واحزن

الى متى وحنا نلعب على انفسنا

أعلى