Maroom

Maroom

أحدث استياءاً لمرتادي المنتدى في أوقات الذروة .. تكرار إغلاق منتدى وزارة التربية بداعي الص

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
أحدث استياءً لمرتادي المنتدى في أوقات الذروة .. تكرار إغلاق منتدى وزارة التربية بداعي الص

أحدث استياءً لمرتادي المنتدى في أوقات الذروة .. تكرار إغلاق منتدى وزارة التربية بداعي الصيانة

السبت, 18 يوليو 2009 13:32 تركي العبدالحي (الخبر) :
اشتكى عدد من منسوبي وزارة التربية والتعليم من إغلاق منتدى الوزارة الرسمي منذ ثلاثة أيام بداعي الصيانة. ، ويقول المشتكون في رسالة تلقتها (سبق) : " هذا هو حال المنتدى حيث توقفاته أكثر من عمله .. المنتدى لا يتوقف إلا في أوقات الذروة وقت خروج النتائج أو حركة النقل والترشيح ، فماهي الفائدة منه " .

ويعاني الكثير في الوزارة من الخلل في مصادر المعلومات الإلكترونية التابعة للوزارة , فيما تحدث أحدهم لـ (سبق) عن ضرورة تفعيل الطاقم الإشرافي والإداري للموقع الإلكتروني والمنتدى الذي استمر لسنوات دون أن ينجز شيء يذكر .

موقع منتدى الوزارة المغلق منذ ثلاثة أيام : http://www.moeforum.net/vb1/index.php

مشرفه تربويه

مشرفة سابقة قديرة
عضو مميز
من سيئ الى أسوء ياوزارتنا المحترمه
من شفت نظامهم المركزي الفاشل وانا غاسله يدي وفي النهايه نرجع لمعارف
سليمان الحماد يبي يسوي انجاز على حساب هالطلبه

هواوي2006

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شئ طبيعي وزارة فاشله ومنسوبين فاشلين وتعاميم فاشله ومنتدى فاشل<<<يحوم الكبد
والقادم (( والله والله والله ثلاث )) راح يفشل

شاهين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عساه مايفتح .....ويضل مسكر ...حتى ماتنتهى مهله الاصفار رررررررررررررر ( منتدى بوصفر )

mloki

عضوية تميّز
عضو مميز
اللي أعرفه ان موقع الوزارة يشهد عزوف شديد من الأعضاء

ولا يتذكرونه إلا في المناسبات

ومع ذلك يتعطل في هذه المناسبات من شدة الضغط ... وفي نظري أن السيرفر تايوان وما يتحمل أدنى ضغط

Mr.X

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا مبرمج مواقع ومدرب برمجة ويب .. ويشهد الله بأني قد رفعت للمومياء الرشيد أيام استلامه للوزارة باستعدادي أنا ومجموعة من المعلمين على تنفيذ موقع نموذجي لوزارة المعارف وإضافة جميع الخدمات فيه وربطه بالمدارس وبيانات المعلمين بحيث تصبح النتائج ومتابعة المعاملات كلها بشكل إلكتروني .. تخيلوا هذا قبل أن تقوم الوزارة بعمل موقع وقبل انتشار المواقع العربية الحكومية .. وكل هذا قدمناه دون مقااااابل

وتم تجاهلنا بشكل محبط .. لنتفاجأ بعد حوالي ستة أشهر بخبر عمل موقع للوزارة بمبلغ وقدره :36_1_36[1]::36_1_36[1]:

لو قيمت موقع الوزارة وخدماته حاليا والله مايتجاوز الخمسة الاف ريال

* أبو عبدالملك *

عضوية تميّز
عضو مميز
أنا مبرمج مواقع ومدرب برمجة ويب .. ويشهد الله بأني قد رفعت للمومياء الرشيد أيام استلامه للوزارة باستعدادي أنا ومجموعة من المعلمين على تنفيذ موقع نموذجي لوزارة المعارف وإضافة جميع الخدمات فيه وربطه بالمدارس وبيانات المعلمين بحيث تصبح النتائج ومتابعة المعاملات كلها بشكل إلكتروني .. تخيلوا هذا قبل أن تقوم الوزارة بعمل موقع وقبل انتشار المواقع العربية الحكومية .. وكل هذا قدمناه دون مقااااابل

وتم تجاهلنا بشكل محبط .. لنتفاجأ بعد حوالي ستة أشهر بخبر عمل موقع للوزارة بمبلغ وقدره :36_1_36[1]::36_1_36[1]:

لو قيمت موقع الوزارة وخدماته حاليا والله مايتجاوز الخمسة الاف ريال

والله ما يستاهلون جهودك .. هذي ناس ما تقدر وربما لو سويته يمكن يجحدونك ..

ربي يعوضك خيرا منهم يا مبدع ..

awatif-888

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابشركم فتح بعد فضيحة سبق
ماينفع فيهم الى كذا
ولا تغير مدري الصيانة على ايش
على بالهم طيارة

أعلى