Maroom

Maroom

من لديه خبرة مدرسة اهلية يدخل ضروري

محمدالمالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتمنى من الأخوان صياغة خطاب لكي يكون موحد
ونقوم بتقديمه السبت القادم لإدارات التعليم كل معلم في اداراته

وكذلك صياغة برقية للوزير نوضح فيها الظلم الحاصل لنا
وبرقية لمدير الشئون المالية في الوزارة

ونتمنى من الاخوان المعلمين في الرياض
متابعة الموضوع الاعتماد على بعض وعدم المطالبة الجماعية لن تعيد لنا حقوقنا ............

ابو سعد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتمنى من الأخوان صياغة خطاب لكي يكون موحد

ونقوم بتقديمه السبت القادم لإدارات التعليم كل معلم في اداراته

وكذلك صياغة برقية للوزير نوضح فيها الظلم الحاصل لنا
وبرقية لمدير الشئون المالية في الوزارة

ونتمنى من الاخوان المعلمين في الرياض

متابعة الموضوع الاعتماد على بعض وعدم المطالبة الجماعية لن تعيد لنا حقوقنا ............
اقسم بالله ان لم نصيغ خطاب وندخل به علي الوزير سوف يضيع الحق ،، انا ممن سعي وخاطب الوزارتين الخدمة المدنية والوزارة حينما ارادو حذف خبرة عام 27 علينا وقد دخلت علي الفائز وتكلمت معه بكل جديه ووضوح وإمتعاض وسلمته خطاب بإسم معلمي الاهلية وجاء الرد ايجابي بعد اسبوع والله علي ما اقول شهيد ، اذا تكاسلنا والله لانحلم احد يأخذ حقوقنا الا الله !!!!

محمدالمالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اقسم بالله ان لم نصيغ خطاب وندخل به علي الوزير سوف يضيع الحق ،، انا ممن سعي وخاطب الوزارتين الخدمة المدنية والوزارة حينما ارادو حذف خبرة عام 27 علينا وقد دخلت علي الفائز وتكلمت معه بكل جديه ووضوح وإمتعاض وسلمته خطاب بإسم معلمي الاهلية وجاء الرد ايجابي بعد اسبوع والله علي ما اقول شهيد ، اذا تكاسلنا والله لانحلم احد يأخذ حقوقنا الا الله !!!!

هذا هو الحل الوحيد

اتمنى من بقية الاخوان التكاتف وعدم الاتكالية على بعض

هتيلة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ممكن سؤال انا عندي خبرة عاميت عام 27 ووحدة عام28 تحسب الخبرة لي

ZAMSSS

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا عندي خبرة أربع سنوات راحت بلوووووووشي

ومعكم

ابن الكرام

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا عندي خبره 3 سنوات أهليه وبعد التحسين لم أستفد منها والغريب في الأمر زميلي في المدرسه تم تعيينه هذا العام 8/10/1430 وعنده خبره مدارس أهليه 4سنوات فأصبح راتبه مثل راتبي وأنا متعين عام 1422 سبحان الله ياوزارة (التربيه و التعليم)

نور على الدرب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخى ما راح تحسب بعد منح المعلم الدرجه المستحقه لانى ذهبت تعليم الطايف وقلت لهم اعطونا درجات المدارس الاهلية التى منحتموناها 8اشهر وذهبت قالو في النظام عندما تتم ترقيتك من مستوى الى مستوى فإن الدرجات التى حصلت عليها مقابل عملك فى المدارس الاهليه اطييييييييييييير
نريد الحل

محمدالمالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخى ما راح تحسب بعد منح المعلم الدرجه المستحقه لانى ذهبت تعليم الطايف وقلت لهم اعطونا درجات المدارس الاهلية التى منحتموناها 8اشهر وذهبت قالو في النظام عندما تتم ترقيتك من مستوى الى مستوى فإن الدرجات التى حصلت عليها مقابل عملك فى المدارس الاهليه اطييييييييييييير
نريد الحل

قصدك المستوى المستحق

لكن لماذا حسبت للاخوان الجدد إذا لم يكن احتسابها نظامي

نظاما تحسب لنا حتى من دون سنوات الخدمة

وبعدين عندما أخذنا المستوى المستحق فهذا لا يعتبر ترقية

abdulaziz saleh

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشاكل كثيرة في الوزارة ما تنتهي وانا بعد حذفت عليّ والجدد محسوبة لهم
والله انه ظلم ثم ظلم ثم ظلم حسبي الله ونعم الوكيل اين العدل والمساواة . نحن ننهج اخذ اللي يجيك وعقب حتى ولو انك مظلوم لا تتكلم .

الهمذاني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا ذهبت بنفسي إلى إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بشأن الخبرات الأهلية ما بعد 27هـ
وقالوا لي أنهم رفعوا خطاباً إلى وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن ولم يرد أي رد إلى الآن

محمدالمالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أنا ذهبت بنفسي إلى إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بشأن الخبرات الأهلية ما بعد 27هـ
وقالوا لي أنهم رفعوا خطاباً إلى وزارة التربية والتعليم بهذا الشأن ولم يرد أي رد إلى الآن

نتمنى أنها تحتسب للجميع سواء قبل أو بعد 27 هـ
لتجربتنا في المدارس الأهلية وعلمنا بقدر الجهد والضغوط النفسية

ولكن ما نتكلم عنه الان هو ما قبل 27 هـ
وإذا هناك من يريد احتساب ما بعد 27 هـ
عليه المطالبة والدخول معنا في المطالبة
لكي يلفت لها النظر أكثر من كونها مطالبة مستقلة

أعلى