Maroom

Maroom

مبرووووك لحاملي الدبلوم اللغه الانجليزيه والحاسب الالي الفروقات نزلت

سلطان تربه

<font color="#0066FF">مشرف سابق</font>
عضو مميز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابشركم ياحاملي الدبلوم لغه انجليزيه والحاسب الالي اليوم الاربعاء الموافق 17-3-1431 وسالت عن فروقات الدرجه الاضافيه وحصلتها نزلت مع راتب شهر ربيع الاول يعنى شهر 3 بعد اسبوع من الان والراتب اللي ينزل لي هو 13400 والف ميروووووووووووووووووك
تحياتى

أحمد أبوشامه

عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات)
عضو مميز
ألف مليون تريليون مبروك
أخي سلطان
وهي عوايدك راعي بشاير

أحمد أبوشامه

عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات)
عضو مميز
القريات نزلت الفروقات
4488ريال قبل أسبوعين
والدرجة أضيفت على راتب شهر 3
وبالتوفيق للجميع

spincer

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يقولون مافيه فروقات يا سلطان واللي نزلت له فروقات بتُسحب منه

وش الراي !!

المباشرة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف مبررررررروك يا سلطان تربة وعقبالنا احنا في ادارة تعليم جدة الظاهر انها بتنزل في شهر 4

ابو اريام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشكور اخوي سلطان
لكن في احد الاخوان نزل موضوع بالغاء احتساب الفروقات
يا ليت تتاكد من هذا الموضوع ونكون من الشاكرين

سلطان تربه

<font color="#0066FF">مشرف سابق</font>
عضو مميز
مشكور اخوي سلطان
لكن في احد الاخوان نزل موضوع بالغاء احتساب الفروقات
يا ليت تتاكد من هذا الموضوع ونكون من الشاكرين
انا اليوم في الادارة ولا فيه شى وابتعدوا عن الاشاعات
واتبعوا قول الله تعالي
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ات تصيبوا قوما بجهاله

الطارش

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يعطيك العافيه اخوي سلطان على هالخبريه الحلوووه بس هل هي بتنزل شهر 3 لجميع المناطق خصوصا منطقة الرياض ..

بن همام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف مبروك للجميع
بس هل اضيفت الدرجه لدفعه 25
انا في تبوك دفعة 25 ولم تضاف الدرجه ارجو الافاده

علي ابراهيم صالح

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الاخ سلطان تربة نشكر لك جهودك حيث انت اول من تحرك وطارد وراجع الوزارة في موضوع الدرجة الاضافية لكن صدقني اخي سلطان هذا اللي صار معانا في تعليم الحسا حيث نحن دفعة 25 دبلوم انجليزي لم تضف لنا الدرجة الاضافية بينما اضيفت للدفعات 26 والتي بعدها مع الفروقات وسوف تنزل لهم هذا الشهر وكذلك لنا زميل في تعليم الدمام نزلت الدرجة الاضافية مع الفروقات واستلموها من شهر صفر,طبعا احنا (دفعة25) ماسكتنا ورفعنا خطاب تظلم للوزارة والحمد لله جاء الرد ان نمنح درجة اضافبة كبقية الدفعات لكن (دون فروقات) فلماذا يااخوان يمنح جميع الدرجة مع فروقاتها بينما نحن نمنح الدرجة الاضافية دون فروقات نرجوا من الاخوة ممن لدية علم يوضح لنا؟

spincer

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخ سلطان تربة نشكر لك جهودك حيث انت اول من تحرك وطارد وراجع الوزارة في موضوع الدرجة الاضافية لكن صدقني اخي سلطان هذا اللي صار معانا في تعليم الحسا حيث نحن دفعة 25 دبلوم انجليزي لم تضف لنا الدرجة الاضافية بينما اضيفت للدفعات 26 والتي بعدها مع الفروقات وسوف تنزل لهم هذا الشهر وكذلك لنا زميل في تعليم الدمام نزلت الدرجة الاضافية مع الفروقات واستلموها من شهر صفر,طبعا احنا (دفعة25) ماسكتنا ورفعنا خطاب تظلم للوزارة والحمد لله جاء الرد ان نمنح درجة اضافبة كبقية الدفعات لكن (دون فروقات) فلماذا يااخوان يمنح جميع الدرجة مع فروقاتها بينما نحن نمنح الدرجة الاضافية دون فروقات نرجوا من الاخوة ممن لدية علم يوضح لنا؟

الأخ علي .. اعتقد ان كثير فهموا الموضوع خطأ

أول تعميم صدر بهالخصوص ينص على نفس النقطة بعدم استحقاهم لأي أثر رجعي

بس مذكور بالتعميم بعد ان الأضافة تحتسب من تاريخ تسويه وضعهم الوظيفي على المستوى الخامس

بمعنى ..

ان اضافة الدرجة اللي تستحقها ( من يوم تعيينك ) لا يترتب عليها فروقات من تاريخ مباشرتك

اما الفروقات من تاريخ تسوية وضعك على المستوى الخامس بتاريخ 1-5-1430هـ

فراح تصرف لك بأذن الله

ابو اريام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اليوم في الادارة ولا فيه شى وابتعدوا عن الاشاعات
واتبعوا قول الله تعالي
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ات تصيبوا قوما بجهاله
جزاك الله خير اخوي سلطان
دائما سباق للخير

أعلى