Maroom

Maroom

افضل بنك للرآتب .. استفتاء افيدونا من خبراتكم..

أفضل بنك .. كتعامل .. كنسبة فائدة ..كإنجاز معاملات .. للمعلمين والمعلمات

• الراجحي

الأصوات: 196 22.5%
  • البلاد

الأصوات: 139 16.0%
  • سامبا

الأصوات: 41 4.7%
  • الرياض

الأصوات: 56 6.4%
  • الإستثمار

الأصوات: 29 3.3%
  • الإنماء

الأصوات: 116 13.3%
  • ساب

الأصوات: 22 2.5%
  • الفرنسي

الأصوات: 12 1.4%
  • الأهلي

الأصوات: 51 5.9%
  • الجزيرة

الأصوات: 208 23.9%

• مجموع المصوتين
    870

مدرسة حليوة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انحش عن الراجحي رغم انهم خفضوا النسبه الى 2،95%
احسهم نصابين خاصى بالقروض
اعتقد اغلب العلمين يحبون الجزيرة رغم اني في بنك الراجحي

redmomy

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
من شهرين وانا مقدمة تمويل من الراجحي في البداية قالوا نعطيك 900000 بعد فترة قالوا نعطيك 800000 بعدين قالوا 740000 وافقت و دبرت الباقي بعد مشقة بس للاسف كمان نزل مبلغ التمويل الى 614000!!!!و الحل ؟ قالوا هاتي ضامن راتبه لا يقل عن 2000 طيب جبت الضامن و اخر الموال ما في افراغ !!! ليه؟ عشان البنك عنده مشاكل مع كتابة العدل و الله اعلم متى تنتهي !:tears::no::dunno: طيب ليه ما قالوا من البداية هذا الكلام ؟:icon28::icon28::icon28: للاسف المالك( طبعا صبر علينا كثير جزاه اللة كل خير ) حيبيع البيت لغيرنا :tears::tears::tears: ولكن لن اياس و سابدا من جديد فين تنصحوني اروح؟ ساعدوني الله يوفقكم و يسهل اموركم وسادعولكم طوال حياتي عندما يتحقق حلم حياتي ( معلمة محبطة و مكتئبة جدا ).

style

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من شهرين وانا مقدمة تمويل من الراجحي في البداية قالوا نعطيك 900000 بعد فترة قالوا نعطيك 800000 بعدين قالوا 740000 وافقت و دبرت الباقي بعد مشقة بس للاسف كمان نزل مبلغ التمويل الى 614000!!!!و الحل ؟ قالوا هاتي ضامن راتبه لا يقل عن 2000 طيب جبت الضامن و اخر الموال ما في افراغ !!! ليه؟ عشان البنك عنده مشاكل مع كتابة العدل و الله اعلم متى تنتهي !:tears::no::dunno: طيب ليه ما قالوا من البداية هذا الكلام ؟:icon28::icon28::icon28: للاسف المالك( طبعا صبر علينا كثير جزاه اللة كل خير ) حيبيع البيت لغيرنا :tears::tears::tears: ولكن لن اياس و سابدا من جديد فين تنصحوني اروح؟ ساعدوني الله يوفقكم و يسهل اموركم وسادعولكم طوال حياتي عندما يتحقق حلم حياتي ( معلمة محبطة و مكتئبة جدا ).

واضح من كلامك انك تبحثين عن تمويل عقاري ...؟؟

فلذلك انقلي راتبك عالجزيرة .... فهو اقل نسبة تمويل عقاري

ثم ابدأي الاجراءات من جديد .... وترى يبي للموضوع الى ان يستلم راعي البيت فلوسه شهر لانهم يدرسون الوضع ..

الوسمي1400

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انصحك بالجزيرة لأني اخذت منه قرض ونسبته 2,75
ويحسب القرض من اساس الراتب +التقاعد
واذا تبي متزايد كل سنه يزيد القسط من العلاوه السنوية
لكن فيه عيب وهو انه في المناطق الرئيسية فقط
تعاملهم ممتاز
وبعدين اذا اردت ان تشرف على البيع ماعندهم مانع تروح لجدة المركز الرئيسي
وعندهم مباشر الجزيره اون لاين
والراجحي طيب لكن الزحمه والمرمطه اللي فيه تعوفك البنك والنسبة عالية بالنسبة للجزيرة
ونبارك لك التعيين

redmomy

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله كل خير , سوف احاول من جديد مع الجزيرة والله يكتب اللي فيه خير ز شكرا مرة ثانية اخي الكريم

أبو سعيد

عضوية تميّز
عضو مميز
اريد قرض عقاري
الرجاء ممن جرب وأخذ قرض ان يكتب لنا مرئياته
وماهو افضل بنك
اريد ان احول للجزيرة فهل تنصحوني

باسل333

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا تحررت من بنك الراجحي هل تنصحوني انقل راتبي على بنك الجزيرة ولو اني ملاحظ اكثر الي يمدحوا الجزيرة يقولون قالولي اصدقائي يعني مش مجربين

اريد بناء مسكن بأقل نسبة فائدة وهل تقرض البنوك ولو لم يكن لديك صك

روح وردة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اريد قرض عقاري
الرجاء ممن جرب وأخذ قرض ان يكتب لنا مرئياته
وماهو افضل بنك
اريد ان احول للجزيرة فهل تنصحوني
نصيحة اخت
بنك الجزيرة لا يفوتك تخيل انا حول 200 الف عطوني وانا من دفعه 1428 يعني على راتبي حلوو مرررره
والفائدة قليله اعتقد 2 بالضبط ما ادري لكن اقل فائدة في البنوك الجزيرة
ويعطونك على راتبك مع التقاعد
نصييييحه الجزيرة
:icon30:

روح وردة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وبقولك ان الجزيرة االقسط حوول 3 الالاف ريال فقط وكل سنه تزود 100
طبعا على حسب رغبتك قسط ثابت او متحرك خخخخ

wisam0

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا مقدم على قرض من ساب بس شكلي اغير للجزيرة ولكن مادري هل الجزيرة يشتري المديونيات من البنوك الاخرى

ياحيي انتم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الراجحي يعطي اكثر قرض

والبنوك الثانيه تعطيك خدمه واقل فائده

انت شف وش تبي تبي الدراهم ومايهمك الاقساط الراجحي

والتامل ابعد عن الحكومي

ساب
الفرنسي
ساميا
الجزيره
والبلاد حلووووو كذالك

sary69

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نصيحة لوجة الله تعالى لا احد يحط راتبة في الجزيرة والله ربوي تحت غطاء اسلامي وحصل هذا الشي مع احد

اقاربي ولازالت المشكلة الى اليوم بينه وبين البنك والبنك يحاول انه يرضي العميل بجزء من المبلغ لسكوت

ابوعبد الرحمن

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
المهم في اختيار البنك معرفة التعاملات هل هى اسلامية ام ربويه ولكم الشكر .

سبحان الله والحمد لله والله اكبر .

sk25

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وأنا كمان أقول أبعـــــــــــــــــــــــــد عن الربــــــــــــــــــا والله بيسر أمورك زي مايسر تعينك بس أصبر .
الله أنعم عليك نعمة التعيين فلا تعصية بها :no:.

الراتب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم أول شئ
لك من معرفي الراتب اكبر دليل على اني خبير ديوووون
ثانيا ابتعد عن البنوك الحرام ولا تغرك نسبتهم وخليك على البلاد الراجحي الجزيرة والانماء
ثالثا صحيح ان البلاد والجزيزية نسبتهم اقل ولكن الراجحي افضل من ناحية وجود برامج تمويلة متنوعة
انا مثلا كنت اريد تمويل للزواج وتمويل لشراء ارض البلاد والجزيرة رفضوا وقالوا ما معك الا واحد ولا تكون طماع
اما الراجحي ففتح لي ابوابه بكل صدر رحب وقال تعال خذ ولا تسأل اخذت التمويلين وبعد سنه احتجت مبلغ بعد زيداة في الراتب 1000 ريال قال الراجحي تعال انت والاف وخذ بدالها
20000 الف لان عنده برنامج التمويل المؤجل وايضا عندهم برنامج القرض التكميلي يعني بدل مايعطيك 90000 الف يعطيك 100000 الف
وانت حر ونصيحتي لك ابتعد عن الديووووون وراح تعرف منى كلامي بعد مايوقع الفأس في الرأس
لانه مايزيد من راتبي الا ..........ز ربي لك الحمد والشكر

نصيحة أخ

أعلى