Maroom

Maroom

بشرى سارة بالنسبة لبدل النائي ،،، ألف مبروك

sary69

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا عندي 30 في المية بس والله تروح من حيث اتت يعني ما منها فايدة

هذا غير المشوار من الساعة خمسة الصباح

مستعد اعطي الوزارة 30 في المية من اساس راتبي وينقلوني عند اهلي

أبو سالم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله تعوضنا خير

العديد من المعلمين والمعلمات يجابهون المصاعب في المناطق النائية واعتقد بان 20% لا زالت قليلة لهم نسأل الله لهم الرزق
ان اشهد انك صادق عندي بدل نائي 5% يعني 350ريال وانا اصرف بانزين بس بالشهر حق الدوام 900ريال حق الدوام بس حق الدوام بس من غير الزيت والكفرات والتعب وكل سنه لازم غير السياره والا بزيد المصاريف والنقل ماجاء الله المستعااااااااااااااااااااااان

نظره ثاقبه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حسب نظرتي الثاقبه ,, سوف تكون لجنه لدراسة الأمر الملكي الذي صدر قبل ثلاثة أشهر بزيادة بدل النائي
ويفسر ويدورون نظام يحاول يقص من البدل وعلى بداية العام الجديد 1433 يصدر توصيات اللجنه وفترة ثلاثة أشهر حتى يتم تطبيقه يهني يجيك النقل ويخلى طرفك والبدل ما صرفووووه
وغني يا ليييييييل ماطووولك

المفاوز

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
كان لدينا بدل نائي 9 %

وبعد القرار الملكي أصبح 18 %

ثم تم بعدها التدقيق في كوننا نستحق ام لا

واكتشفنا اننا لا نستحقها لخطأ قديم فاعتقد انها أزيلت الشهر الحالي

abn kahr

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي الفاضل هذا الخبر
تم نشره في جريدة عكاظ نقلاً عن الخدمة
تحت عنوان (ضم 63 قرية لبدل المناطق النائية)
ومن ضمن الخبر
زيادة مكافأة العاملين في المناطق الجبلية في منطقة جازان من 10 إلى 50
وبعض مناطق عسير وسراة عبيدة ومن ضمنها مدارس ردوم

وبحث عن الخبر بعد ذلك ولكن لم يستجد شيء

الكدفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم اخواني هنالك بدلان بدل مناطق نائيه وبدل مناطق جبليه ..اما بدل المناطق الجبليه قد حدد قبل 3 سنوات تقريبا بان يتكون النسبه العليا فيه 50% واما بدل النائي حدد بان تكون النسبه العليافيه 10%هذا اعتقد قبل سنتين وزيد البدل النائي قبل شهر ونصف تقريبا لتلصل النسبه العليا فيه 20%..
وهنالك اخبار تداولتها الصحف اللالكترونيه قبل شهر ونصف عن زيادة البدلين كلاهما الى 50% .. ولكن ماوصلني ان المقصود بهذه الزياده البدل النائي فقط وليس المقصود بالزياده ان من كان ياخذ بدل نائي 10% انه سوف ياخذ 50% فهذا غير منطقي لو قارناه مع البعيد والنائي الذي ياخذ 20%ولكن يقصد بـ50% ان تدبل النسبه الحاليه للبدل المستلم حليا وتزاد بمقدار الـ50% يعني من كان ياخذ 10% سوف تصبح 20% ومن ياخذ 20% سوف ياخذ 40% ..هذا والله اعلم ونحن نتمنى ان يشمل هذا القرار من يعملون في المناطق الجبليه ويتقاضون بدل مناطق جبليه ..

قهوة المنتدى

عضوية تميّز
عضو مميز
بشروني عن بدل النااائي في المدارس
في قلب مدينة الرياض اللي ما يدووم المعلم فيهااا
الا أغلب الطلاب بسكاااكين او ................!

أعلى