Maroom

Maroom

هنا تجمع معلمات التعهد الظالم

كيوته قيرل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا معكم بكل شيء أهم شيء مانيأس والله معنا حتى لو أضطرينا ندفع فلوس بندفع أهم شيء ننقل

ماتغاليت غالي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
باقي اسبوع وارى ان التجمع مع المعلمات الموفودات ومعلمات التعهد السبت باقي اسبوع وبعده عطله خلص راحت عليناالسنه

كيوته قيرل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لا ماراحت علينا عااااااااااااااااااادي إن شاء الله يكون للتجمع نتيجه ويفتحون لنا حركه إستثنائيه بعد الحج يا رب إن مايسحيل عليك شيء يارب

كيوته قيرل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بناااااااااااااااااااااااااات تكفوووووووووووون قولوا لي وش بيصير بعد التجمع لاني أدرس في المخواه واأقدر أروح الرياض بس الله يوفقكم ويكون معاكم وقلبي معاكم

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليه ما في شي اسمه راحت علينا
ليش يوقعونا تعهد ويكذبون
التجمع والبرقيات للملك
التجمع والبرقيات

&بثينه&

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بنات ألحين متى بتتجمعون ؟؟

ولا تجمعتو خلاص

أنا من الموفدات

أبجي معكم بس علموني الاستراتيجية حقتكم>>> خخخخ يمديكم

خلاص ضربت فيوزي

المهم عطوني العلم اللي يجمد على الشارب

الخطة بالتفصييييل

فوق هام السحب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
البنات هنا او هناك . يردن التغيير وهن في بيوتهن . صحنا و انصلخت و التهبت حلوقنا
ونحن نقول . الفهيد وزمرته فاسدين . ولا ينفع معهم الا الوقوف امام الوزارة . و احراجهم
امام ابو متعب الله يطول بعمره علي عمل صالح.
دام الهرج بالمنتديات. هذا الي يبيه الفهيد حتى تقفل الحركة
لكن ان رحنا ووقفنا عند باب الوزارة والله راح ياكل .....

ولد مسئول

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مع احترامي لمعلمات التعهد انتن مثل ماء النافورة لا يزيد ولا ينقص ميتها منها وفيها ...
بس كلام من دون فعل .... كلام حريم
وآسف من جد مقهور عشانكن الله يوفقكن ويضمونكن للحركة وخصوصن بمناسبة شفاء سيدي ومولاي ابو متعب ... بس وصلن صوتكن خواتي وربي يوفقكن يارررررب

ghamdin

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مع احترامي لمعلمات التعهد انتن مثل ماء النافورة لا يزيد ولا ينقص ميتها منها وفيها ...
وآسف من جد مقهور عشانكن الله يوفقكن ويضمونكن للحركة وخصوصن بمناسبة شفاء سيدي ومولاي ابو متعب ... بس وصلن صوتكن خواتي وربي يوفقكن يارررررب

أنا استغرب من معلم عنده أخطاء إملائية

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

ناقصينك انت الثاني تجي تتفلسف

الواقع الجميل

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
بنات ماتشوفون ان الوضع ماعاد يحتمل
يالله خلونا نسوى تجمع الاسبوع الجاى؟؟
ولا تياسون؟؟؟؟
هاه وش رايكم

ولد مسئول

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا وكمان مسوي هووشه
لاحول ولا قوة الابالله
لو سمحت استفزاز المشاعر هذا ماله داعي اذا الموضوع مايخصك لاتدخل

ماشاءالله مديرة الموقع ههههه انا ماستفززت مشاعر احد بس حبيت ازيد من همتكم ( وفية خبر راح انزلة وهو المصيبة بحد ذاتها .... سبب كتابتي هنا ... وربي شاهد
:icon28:

سكارلوت

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[/COLOR]
ماشاءالله مديرة الموقع ههههه انا ماستفززت مشاعر احد بس حبيت ازيد من همتكم ( وفية خبر راح انزلة وهو المصيبة بحد ذاتها .... سبب كتابتي هنا ... وربي شاهد
:icon28:
[/

QUOTE]
جزاك الله خير وكثر الله من امثالك
والخبر اللي عندك اذا ماهو من الوزارة من متحدث رسمي او بتعميم اعتقد ماله داعي

زهرة المانوليزا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هناك محاميه متبنية قضية معلمات التعهد من طرف الاعلامي عبد العزيز الربيعي وهي المحامية العنود حيث ذكرت على الفيس بوك في مجموعة الاكتفاء بالسنة التجريبية :

http://ar-ar.facebook.com/#

المحاميه العنود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - يشرفني ويسعدني ان اتولى قضية المعلمات المتضررات بقرار الوزارة المتضمن التعهد بعدم النقل لمدة 3 سنوات من التعيين ,, حقيقة اجرى معي الصحفي المبدع والمتالق الاستاذ القدير عبدالعزيز الربيعي اتصالا هاتفيا تخلله الحديث عن تلك القضيه - بلا شك سوف اتولى ترتيب هذا الموضوع وتنسيقه وهذا يتطلب وقتا فنحتاج جميعا كمهتمين بالامر الى الصبر والقوه والتفاؤل بالخير :)

ياخواتي المعلمات المسالة لن تحل بيوم وليله المسالة تحتاج لوقت الان انا سوف يصلني منكم خطاب رسمي موضح فيه كل حيثيات القضيه والمطالب ثم بعد ذلك اي قرار اداري لابد ان نتقدم بالتظلم به الى الجهه المسؤوله اللي هي وزارة التربيه والتعليم طبعا مثلكم عارف بالنظام والقانون انه حتى يصلنا الرد من على هذا القرار ننتظر مدة 30 يوم ثم بعد ذلك اذا لم يصل الرد من الوزارة نرجع ونرفع القرار للخدمة المدنيه وننتظر مدة 60 يوم ليصل الرد من الخدمة المدنيه بعد ذلك اذا لم توجد فائده في رد الخدمة المدنيه يرفع بالقرار الى ديوان المظالم وننتظر مدة 90 يوم للرد من قبل الديوان على هذا القرار - لذلك انا وزملائي المحامين سنبذل قصارى جهودنا بكل السبل حتى نسعى لحل هذه المشكله باذن الله تعالى ,,

انا كلمت الاستاذ عبدالعزيز الربيعي ياتي لي بخطاب كامل موضح لحيثيات القضيه ,, وش فيكم انا والله حاسه فيكم ومقدره ان هالقرار ظالم لكم جدا , بس النظام نظام ع الجميع نحتاج نمشي بالخطوات النظاميه وتقديم الاوراق ,, بالترتيب من حيث الجهات المختصه ولو سالتوا اكبر محامي بيقولكم نفس خطواتي اللي ذكرتها لكم ,, اضيفوا الى ذلك مافي شيء حكومي يتم بيوم وليله ومستوعبين ان هذا قرار وزاري نحتاج للطعن فيه الى وقت ,,,,

انا متبنيه قضيتكم انا وزملائي المحامين لوجه الله تعالى بدون اتعاب وبدون مقابل ابدا ,, وتناقشت معهم بخصوص وضعكم - لكن الان انا اريد وحده منكم تكلمني وترسل لي خطاب موضح فيه جميع التفاصيل + مطالبكم + كل شيء عشان ابدا اتحرك رسمي باذن الله تعالى - وووكلوا امركم لله ومايصير الا كل خير باذن الله,,

للتفاصيل الرابط :

http://ar-ar.facebook.com/#!/groups/112288498858549/

ريح المساء

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أخي ولد مسؤول /

بارك الله فيك ، حتى وإن قلت أنك تكتب بلهجتك ـ ونحن نؤمن أن الحروف العربية أصوات ـ فلماذا إذن تخطئ في همزتي الوصل والقطع ، وإحلال التاء المربوطة محل الهاء .
أخي هذه من أساسيات الإملاء فكيف تخطئ .
راجع أخطاءك / انا ـ ماستفززت ـ احد ـ ازيد ـ فية ـ انزلة .
سبعة أخطاء في سطرين . سلام على العربية إن كنت معلما ...

أعلى