Maroom

Maroom

توضيح بشأن تفعيل الرقم السري للمعلمين

الصامت الصامت

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أخي نايف بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على جهودك
أنا مشكلتي اذا دخلت أنا على النظام أجد خانة العمل الحالي فاضي وإذا دخل المدير يجد مكتوب فيها معلم تعليم عام

"المعالي"

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي نايف السلام عليكم المدير فعل لي وأعطاني ورقه فيها رغبات النقل السا بقه بالعلم انه لم تأتني رساله علي الجوال وعندما ادخل الان علي بياناتي تأتيني رساله ًعليك الرجوع لمدير المدرسه فهل أنا من ضمن طالبي النقل?????ولك كل الشكر*

قم للمعلم وفه التبجيلا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نفس الاستفسار انا عطاني الوكيل ورقه وقعت عليها فيها رغبات النقل وكتبت اسمي تحتي ووقعت وماعندي تعديل ولا اي شي وغيره ماجاني شي لارقم سري ولاغيره واذا دخلت السجل المدني يطلع ارجع للمدير للتفعيل ما ادري وش الوضع اتمنى التوضيح

عادل2011

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ نايف المدير طبع الورقة وقفل النظام علي وانا اريد حذف الرغبة الاخيرة ماذا افعل
رجااااااااااااء الوقت يداهمني
وجزاك الله خير على كل ماتفعله من مجهودات وتقبل تحياتي

الفاضل

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا
عضو مميز
أخ نائف

أنا وكيل وكتبت في العمل الحالي وكيل ومادة التدريس لا يدرس

ووردني رسالة صباح هذا اليوم ( عليك مراجعة مدير المدرسة لتعديل مادة التدريس حتى لا تفقد النقل الخارجي )

وشكراً لك

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخي نايف بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على جهودك
أنا مشكلتي اذا دخلت أنا على النظام أجد خانة العمل الحالي فاضي وإذا دخل المدير يجد مكتوب فيها معلم تعليم عام

هذه سائده عند جميع المعلمين أهم شيء بياناتك في تقرير المدير

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي نايف السلام عليكم المدير فعل لي وأعطاني ورقه فيها رغبات النقل السا بقه بالعلم انه لم تأتني رساله علي الجوال وعندما ادخل الان علي بياناتي تأتيني رساله ًعليك الرجوع لمدير المدرسه فهل أنا من ضمن طالبي النقل?????ولك كل الشكر*

يااخوة ياكرام

مديرالمدرسة فعل المعلومات واعطانا ورقه ووقعناها وش بقى بعد كذا ..؟؟؟

نفس الاستفسار انا عطاني الوكيل ورقه وقعت عليها فيها رغبات النقل وكتبت اسمي تحتي ووقعت وماعندي تعديل ولا اي شي وغيره ماجاني شي لارقم سري ولاغيره واذا دخلت السجل المدني يطلع ارجع للمدير للتفعيل ما ادري وش الوضع اتمنى التوضيح

إذا المدير فعل لكم وطبع تقارير والبيانات صحيحه أموركم تمام مافيه داعي للخوف

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ نايف المدير طبع الورقة وقفل النظام علي وانا اريد حذف الرغبة الاخيرة ماذا افعل
رجااااااااااااء الوقت يداهمني
وجزاك الله خير على كل ماتفعله من مجهودات وتقبل تحياتي

عليك بشؤون المعلمين النظام عندهم شغال

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخ نائف

أنا وكيل وكتبت في العمل الحالي وكيل ومادة التدريس لا يدرس

ووردني رسالة صباح هذا اليوم ( عليك مراجعة مدير المدرسة لتعديل مادة التدريس حتى لا تفقد النقل الخارجي )

وشكراً لك
[/quot

أكتب معلم حتى لا تفقد نقلك لأن الوكيل ماله نقاط في المفاضله أو إستفسروا من شؤون المعلمين

يارب تتحسن مستوياتنا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سؤال للاخ نايف

انا سويت كل الخطوات ابي ادخل على بياناتي يقولي راجع مدير المدرسة مع العلم ان المدير طبع لنا اوراق فيها رغباتنا ومعلوماتنا قبل لاندخل الرقم السري

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا سويت كل الخطوات ابي ادخل على بياناتي يقولي راجع مدير المدرسة مع العلم ان المدير طبع لنا اوراق فيها رغباتنا ومعلوماتنا قبل لاندخل الرقم السري

المدير استعجل على طباعة التقارير وهذه الخطوه قفلت عليكم النظام لذلك لن تستطيعوا الدخول على بياناتكم

الطاس

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الاخى نايف الغامدي جزيت خيرا على تفاعلك وتجاوبك مع الزملاء مدير مدرسة فعل ايقونة طالبي النقل الخارجي لجميع المعلمين واطلع اغلبية المعلمين على بيناتهم ولكن وضع علامة صح امام كل معلم قبل تصدير البيانات للمدير وعند دخول المعلم تطلع رسالة لاتستطيع الدخول وقام المدير وطبع التقارير وطلعة البيانات صحيحه لجميع المعلمين وكذلك الرغبات هل تصدير البيانات لمدير الزامي اويكتفي المعلم بالاطلاع على بيانات بعد الطباعه

مليت غربه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني خواتي المعلمين والمعلمات انا فقد رقمي السري وش العمل والطريقه لكي استرجعه الله يحفظكم

فقيرة لعفو ربها

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخ نايف انا سؤالي غير

طلبت من مديرتي تفعيل اسمي قالت انها ماتعرف كيف تدخل البوابه

بسالك من وين تقدر تاخذ اليوزر والرقم السري

المدرسه في الرياض

أعلى