Maroom

Maroom

بعد الصولات والجولات من أجل الحقوق ينكشف الأمر

الجفين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[

ثم اول يوم في الإجازة تجمع عند الديوان الملكي

وتجد صدى في الأعلام والرأي العام

والله لا يسامح من تسبب في ذلك [/color][/size][/QUOTE]

سئمنا من الصدى

نريد الحقوق ما نتحرك ولا نخرج الا حقوقنا في الصرافات

الجـــــازي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
باركم الله في جهودكم وما قصرتوا فقد بذلتم الجهد والمال و تكبدتم عناء السفر فجزاكم الله عنا خير

الحل من وجهة نظري

تجمع فوري عند إدارة التعليم في كل مدينة ومقابلة مدير التربية والتعليم والمطالبة بالحقوق والرفع بذلك للوزارة

وكذلك الحال عند الخدمة المدنية

ثم اول يوم في الإجازة تجمع عند الديوان الملكي

وتجد صدى في الأعلام والرأي العام

والله لا يسامح من تسبب في ذلك

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
بأذن الله أنك قد أصبت , هذا الكلام
اللي يجمد على الشارب , أحسنتم وبارك الله فيما قدمتم لنا من عمل وأثابكم الله على كل الاعمال التي صبرتم على مامسكم منا ومن غيرنا من أذى , أنكم رجال قد صدقتم ماعهدتم الله وأنفسكم عليه , ويكفينا منكم ذالك ,لايكلف الله نفس الا وسعها , أن فُتحت لكم أبواب للمطالبه بحق لنا ولكم وتيسر أمركم فهذا رزق لكم ولنا ,وأن بقيت الأبواب مقفله كعادتها , فترفعوا عن طرقها فكرامتكم من كرامتنا , وأشهد بالله أنكم قد أوفيتم وكفيتم ... بارك الله فيكم
أشهد الله على محبتي لك يا نايل

هذا وزير مستفز .. وزير اعتقد أنه يمارس " مكانته الإجتماعية " بإقتدار
والله لا احزن على الحقوق كثر حزني على أن مثل هذا الرجل يهدم بناء 4 سنوات
من المطالبة حتى أننا وجدنا تعاطف كبير من الرأي العام !!
فيأتي بكل ببرود ويقول نزيد صفر .. منحك الله قيمة هذا الصفر .. قدراً ومكانة ً

أستغفرك ربي وأتوب إليك من شر غضبك وعقابك

علـي الشهري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ارا ان يتم التركيز اولا على فيصل بن معمر مستشار الملك والاستمرار في المطالبه بلقاء الملك
2- الاستمرار في التواصل مع وزارتي الماليه والخدمة المدنيه لبحث امور القضيه معهم
3- استبعاد وزارة التربية والتعليم من المراجعات حتى لا تتضاعف ال 10000 يوم ويضاف لها صفر اخر وتصبح 100000 قابله لزياده​

عابد الحرمين

عضوية تميّز
عضو مميز

بأذن الله أنك قد أصبت , هذا الكلام
اللي يجمد على الشارب , أحسنتم وبارك الله فيما قدمتم لنا من عمل وأثابكم الله على كل الاعمال التي صبرتم على مامسكم منا ومن غيرنا من أذى , أنكم رجال قد صدقتم ماعهدتم الله وأنفسكم عليه , ويكفينا منكم ذالك ,لايكلف الله نفس الا وسعها , أن فُتحت لكم أبواب للمطالبه بحق لنا ولكم وتيسر أمركم فهذا رزق لكم ولنا ,وأن بقيت الأبواب مقفله كعادتها , فترفعوا عن طرقها فكرامتكم من كرامتنا , وأشهد بالله أنكم قد أوفيتم وكفيتم ... بارك الله فيكم

لا ازيد على كلام اخي نايل الا والله انكم احرار ومن نسل رجال بيض الله وجيهكم وماقصرتوا والدعاء لكم في ظهر الغيب , لكن لابد لنا من قيادة تدير امورنا وتنسق صفوفنا ونرجوكم ان تبقوا في قيادتكم وانتم تامرون بس علينا وحنا ننفذ , فصلوا ونلبس . انتوا امرونا بما تريدون وان بغيتوا اسماء وارقام سجلات والله اني مستعد
عساكم على القوة

علي كريري

عضوية تميّز
عضو مميز
لا يتنكر لجهود لجنة الملتقى الا جاحد
لكم منا خالص التقدير
والتجمع عند الملك حفظه الله هو الحل

كان _ زمان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب يا اخي الكريم

يوم التجمع المشهود في مسرح وزارة الخدمه المدنيه

اتيت انت وقدمت ورقة لوحدك ولم تكترث لزملائك الموجودين

وقبلها يوم كان اقتراح التجمع الاول طلعت علينا ثاني يوم بالاجتماع مع وزير الخدمه المدنيه

فكانت نتيجة اجتماعاتك بانهم اعطوك صفر زياده( 10000 ) والف مبروك عليه

lexus_sc430

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين

من المطالبة
حتى أننا وجدنا تعاطف كبير من الرأي العام !!

عين الصواب

ن

نايل

زائر

ويــشهدالله أني مثلك وفــ ظني أني أزود منك

من المطالبة حتى أننا وجدنا تعاطف كبير من الرأي العام !!

الكدفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله ماقصرتم وجزاكم الله خير الجزاء.. انتم فصلوا ونحن نلبس لم يبقى في وجهة نظري من الحلول الا فقط تجمع عدد كبير من المعلمين ..وهنا هو دورنا جميعا اذا اردنا ان ننال حقوقنا كامله فالتسويف والمماطله انما هي رساله لنا مفادها لايوجد من يطالب بالحقوق ..فرجائي من جميع الاخوان ممن يملك قلبا مخلصا ونفسا لا تهاب الامور ان يفصح وبقسم عظيم امام اداري المنتدى بانه سوف يقف مع اللجنه الخاصه بالمعلمين والتي تعمل من اجل الجميع في اي حل ترتئيه هذه اللجنه وانه لايمنعه مانع من ذلك ..ومن لا يستطيع فقط يكتفي بالقراءه فقط..
وانا بابداء بنفسي اقسم بالله العظيم انني معكم يالجنة المطالبه بعودة الحقوق يدا واحده في كل خطوه ترون من خلالها حلا لقضيتنا مادامت هذه الحلول في حدود تشريعاات وانظمة بلادي اقسم بالله العظيم اني معكم..انا ابعد عن الرياض حوالي 1300 كيلو تقريبا..وسوف اقوم بما تطلبون مني ..

اخوكم : محمد الكدفي

استثنائي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللهم لك الحمد على تصريح الوزير الاستفزازي بـ10000 يوم ..

الآن استطيع القول ان حقوقنا باتت قريبه جدا إن شاء الله .. وستذكرون كلامي جيدا .. ولكن ... ولكن .. ولكن

وحدوا صفوفكم وجعلوا صوتكم واحد في جميع المنتديات .. وقرروا ماترونه مناسبا لاستعاده الحقوق والكرامه .... فأنتم أكبر شريحه بالمجتمع .. وأنتم تطالبون بحقوقكم .. وإن كنتم متنازلين عنها .. فتذكروا أن لكم أبناء لهم حق فيها ..

معلم ولكن =مظلوم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله لم احزن على حقوقي مثل حزني على كرامتنا التي داسها الوزير بأصفاره المتراميه في كل زمان
والله انه استفزازي من الدرجه الاولى أين الرجال ؟ اين كرامتكم ؟ والله اني استحي اكتب هنا في الملتقى ونتحاور في شي غير الكرامه التي نال منها هذا الوزير يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآالله
لم تروا لي مشاركه بعد اليوم الا في موضوع يسترجع لنا اعتبار للكرامه

الكدفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله ماقصرتم وجزاكم الله خير الجزاء.. انتم فصلوا ونحن نلبس لم يبقى في وجهة نظري من الحلول الا فقط تجمع عدد كبير من المعلمين ..وهنا هو دورنا جميعا اذا اردنا ان ننال حقوقنا كامله فالتسويف والمماطله انما هي رساله لنا مفادها لايوجد من يطالب بالحقوق ..فرجائي من جميع الاخوان ممن يملك قلبا مخلصا ونفسا لا تهاب الامور ان يفصح وبقسم عظيم امام اداري المنتدى بانه سوف يقف مع اللجنه الخاصه بالمعلمين والتي تعمل من اجل الجميع في اي حل ترتئيه هذه اللجنه وانه لايمنعه مانع من ذلك ..ومن لا يستطيع فقط يكتفي بالقراءه فقط..
وانا بابداء بنفسي اقسم بالله العظيم انني معكم يالجنة المطالبه بعودة الحقوق يدا واحده في كل خطوه ترون من خلالها حلا لقضيتنا مادامت هذه الحلول في حدود تشريعاات وانظمة بلادي اقسم بالله العظيم اني معكم..انا ابعد عن الرياض حوالي 1300 كيلو تقريبا..وسوف اقوم بما تطلبون مني ..

اخوكم : محمد الكدفي

#بنت الهيلا#

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يعطيكم العافيه وحنا يالمعلمات معكم باللي تطلبون وبالي نقدر عليه
اذا تبون اضراب انا اول من بيضرب عن العمل بس ترجع حقوقنا

الحلم الوحيد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بيض الله وجيهكم والله ماقصرتم
صراحه زيادة الصفر كل مرة تدل على عدم فهم وتقدير للمسؤليه االتي على عاتقه
يااااااخسارة على عدم احترام المعلم